برلماني يتساءل عن سبب إقصاء اللاعب عبد الرزاق حمد الله من تشكيلة الفريق الوطني

وجه النائب البرلماني عن إقليم آسفي عادل السباعي، سؤالاً كتابياً لوزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، بسبب “إقصاء اللاعب عبد الرزاق حمد الله من تشكيلة الفريق الوطني في العديد من المباريات، وضمنها المباراة المصيرية القادمة ضد منتخب الكونغو الديمقراطية”.

وتساءل السباعي عن سبب استثناء المهاجم حمد الله من الدعوة، رغم أنه  أبدى رغبته في الانضمام إلى صفوف المنتخب الوطني الأول ، مضيفا البرلماني أن كل المدربين الذين تعاقبوا على قيادة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم استبعدوا المهاجم عبد الرزاق حمد الله في أكثر من محطة كروية حاسمة للمنتخب الوطني الأول، ولم يأخذ فرصته لحد الآن، رغم أنه يُقدم مستويات جيدة.

وأثار سؤال النائب البرلماني عن حزب الحركة الشعبية، استغراب عدد من المتابعين للشأن الرياضي والسياسي، متسائلين عن الدافع وراء طرح سؤال ذا طبيعة تقنية حول اختيارات الناخب الوطني “وحيد خليلوزيتش” ، مشيرا إلى أن رغم الأمر يدخل في اختيارات المدرب، لكن تكرار اقصاء هذا اللاعب يطرح أكثر من علامة استفهام.

جدير بالذكر أن حمد الله، الذي يُلقبه البعض بـ”ماكنة الأهداف”، أكد أنه “لن يتردد أبدا، في تلبية الدعوة للمساهمة في إسعاد الشعب المغربي”، مبرزا أن ذلك “واجب وشرف لأي لاعب”.

اترك تعليقاً