تامسنا .. مؤسسة عبد السلام عامر الاعدادية تحتفل باليوم العالمي للمرأة+ صور

بمناسبة اليوم العالمي للمرأة ، نظمت إدارة الثانوية الإعدادية عبد السلام عامر بتنسيق مع جمعية أمهات وآباء وأولياء التلاميذ ، مساء اليوم الجمعة 11 الجاري، حفلا تكريميا متميزا لفائدة الامهات وتلميذات الإعدادية .

الحفل الذي نشطته تلميذتين من المؤسسة، استهل بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم ، تلاها النشيد الوطني ثم كلمة ترحيبية ألقتها السيدة الفاضلة فاطمة لشهب رئيسة المؤسسة، هنأت فيها أمهات التلاميذ بعيدهن الأممي وثمّنت هذه المبادرة وأكدت على أهمية تخليد اليوم العالمي للمرأة سيرا على نهج كل سنة ، كما نوهت بمجهوداتهن الجبارة في سبيل إكمال فلذات أكبادهن مسيرتهم التعليمية في تحد للظروف ، كما حثت أيضا التلاميذ على الاستمرار والمثابرة من اجل تحقيق ما يصبون إليه من تطلعات وطموحات مبرزة أيضا أهمية ممارسة الرياضة وما لها من اثار إيجابية على التلاميذ في المستقبل .

وتضمن الحفل الذي أقيم تحت شعار ” المرأة والرياضة نحو غد أفضل ” ، إقامة الشوط الثاني من المباراة النهائية في كرة السلة مع تتويج الفائزين ، بالإضافة إلى فقرات متنوعة أغنت الأمسية وجعلتها تبني أواصل الإمتنان والود بهذه المناسبة.

في ختام الحفل وزعت شواهد تقديرية وهدايا على التلميذات المتفوقات والأمهات اللائي اجتهدن وناضلن في سبيل تعليم أبنائهن بل وتميزن في ذلك.

وتعتبر الثانوية الإعدادية عبد السلام عامر بتامسنا من المؤسسات الرائدة على مستوى عمالة الصخيرات تمارة ، كما ساهمت الانشطة المنتظمة المنظمة بها في إشعاعها الاجتماعي والثقافي والفني تحت الإدارة المتميزة للسيدة فاطمة لشهب ، حيث تشهد المؤسسة غنىً واسعا على مستوى الأنشطة الموازية بمساهمة فعالة من السادة الأساتذة وجمعية الآباء، حرصا على تفعيل مبدأ المقاربة التشاركية وانفتاح المؤسسة على محيطها ، كما أن احتضانها لمجموعة من التظاهرات من خارج المؤسسة أكسبها صيتا واسعا إقليميا وجهويا .

 

 

اترك تعليقاً