تطوان .. تنظيم الهجرة غير المشروعة وحيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية يقود شخصين الى الاعتقال

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة تطوان بناءً على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، أمس الاربعاء من توقيف شخصين يبلغان من العمر 23 و35 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهما في تنظيم الهجرة غير المشروعة وحيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

وقد جرى توقيف المشتبه فيهما، وهما شخص وسيدة، خلال عملية أمنية بضواحي مدينة القصر الصغير، حيث أسفرت عملية الضبط والتفتيش عن حجز 25 كيلوغراما من مخدر الشيرا وجرعات من مخدر الكوكايين، علاوة على ميزان إلكتروني و ثلاثة أسلحة بيضاء وسيارتين يشتبه في كون صفائحهما مزورة.

وقد أظهرت عملية تنقيط المشتبه به الرئيسي في قاعدة بيانات الأشخاص المطلوبين قضائيا، أنه يشكل موضوع مذكرة بحث على الصعيد الوطني صادرة عن مصالح الشرطة القضائية بمدينة المضيق، وذلك للاشتباه في ارتباطه بشبكة إجرامية تنشط في تنظيم الهجرة غير المشروعة والاتجار في البشر.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.

اترك تعليقاً