خاليلوزيتش : لست أحمقا لأستبعد لاعبا يمكن أن يقدم إضافة للمنتخب لا لست بهذا الحمق

 

في ندوة صحافية اليوم الخميس للحديث عن مشاركة المنتخب المغربي في نهائيات كأس إفريقيا بالكاميرون ،قال الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش، أن المنتخب الوطني له مستقبل واعد ويمكن له الفوز بكأس إفريقيا بعد عقد من الزمن.

و أضاف ذات المتحدث  : ” أنا لست أحمقا لأستبعد لاعبا يمكن أن يقدم إضافة للمنتخب لا لست بهذا الحمق ،  حينما تتوفر على شخص يمكن أن يفجر كل شئ حتى ولو كان ميسي ..هذا هو موقفي”.

و أوضح الناخب الوطني : ” هناك من يخاف للتعبير عن رأيه و أنا لست من هذا النوع.. هناك من قال أنني أخاف أن أخرج للرأي العام بعد الاقصاء من كاس افريقيا .لا ليس الأمر كذلك.. اعرف أن الجماهير المغربية تنتظر تفسيرات”.

وقال الناخب الوطني أن يوسف النصيري و ايوب الكعبي و مايي لم يكونوا في ذروة عطائهم لكن إذا قررت تغييرهم فلا يوجد بديل لتعويضهم”.د

وذكر حاليلوزيتش، أنه أدخل نحو 20 لاعباً في مباراة مصر بعد الاساسيين و الاحتياطيين ، مضيفاً : ” لكن مع كل دقيقة كان يتوقف اللعب و يسقط اللاعبين المصريين و الحارس المصري أوقف المباراة خمس مرات”.

الناخب الوطني، أكد أن المنتخب الوطني لا يملك لاعبا قاتلا هدافا مثل محمد صلاح في مصر الذي يعتبر أحسن لاعب في العالم ، أو ساديو ماني في السينغال.

اترك تعليقاً