

هوسبريس
شرعت في الآونة الأخيرة إدارة الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب، في الاعتماد على خدمة بطائق “جواز” في عبور العربات بمحطات الأداء، والاقتصار على شباك واحد للأداء المباشر، ما بدأ يتسبب في حالة من الإرباك والانتظار، إضافة إلى تداعيات ذلك على الجانب الاجتماعي، لما نتج عنه من تقليص في عدد الشغيلة بمحطات الأداء.
وعلى إثر هذا الواقع الجديد بمحطات الأداء بالطريق السيار، وجه البرلماني محمد بنجلول سؤالا كتابيا الى وزير التجهيز و النقل و اللوجستيك و الماء، يسائله من خلاله حول التدابير التي ستتخذها وزارته من أجل تجنب الازدحام والارتباك الذي باتت تعرفه هذه المحطات، وساءله كذلك عن الإجراءات المزمع اتخاذها للحفاظ على مناصب الشغل بهذا القطاع.