السبت، 27 يونيو 2026
رياضة

عبد الصمد الزلزولي نجم برشلونة يعتذر عن حمل قميص المنتخب المغربي  

عبد الصمد الزلزولي نجم برشلونة يعتذر عن حمل قميص المنتخب المغربي  

قالت صحيفة ماركا الاسبانية، اليوم الخميس، ان عبد الصمد الزلزولي نجم برشلونة، اعتذر عن تمثيل المغرب

و اوردت الصحيفة ، ان الزلزولي لاعب برشلونة ، بعث برسالة إلى الجامعة المغربية لكرة القدم يعرب فيها عن اعتذاره لعدم تلبية دعوة الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش لحمل القميص الوطني المغربي ، و اختياره اللعب لإسبانيا.

وأبلغ الزلزولي ، جامعة الكرة المغربية حسب ماركا، اعتذاره عن لعب كأس افريقيا بالقميص المغربي، وهي البطولة التي ستقام في الفترة ما بين 9 يناير و 6 فبراير 2022.

و اكدت ماركا، ان الزلزولي حصل مؤخرا على الجنسية الاسبانية، ما يؤهله لحمل قميص “لاروخا”.

شارك هذا الخبر:

التعليقات

اترك تعليقاً