عمالة الصخيرات- تمارة تنظم لقاء تحسيسيا بأهمية تنمية الطفولة المبكرة


هوسبريس

في سياق مساهمتها في الحملة الوطنية لتنمية الطفولة المبكرة، نظمت عمالة الصخيرات تمارة، اليوم الجمعة. فاتح نوفمبر لقاء تواصليا للتحسيس بتنمية الطفولة المبكرة في إطار الحملة الوطنية المفتوحة من قبل المبادرة الوطنية للتنمية البشرية من 21 أكتوبر المنصرم الى غاية 4 نونبر الجاري.

وهي الحملة التي تستهدف بعث رسائل للآباء والأمهات والفاعلين في مجال الطفولة.

وترأس هذا اللقاء، يوسف الدريس، عامل عمالة الصخيرات، بحضور عدد من الشخصيات والمنتخبين، ومجموعة من الخبراء، حيث تم تسليط الضوء على مجمل المعطيات المرتبطة بتنمية الطفولة المبكرة.

استهل اللقاء بكلمة، نوه فيها العامل بمستوى النقاش، مشيرا إلى أن الهدف من اللقاء هو تنمية الوعي بأهمية موضوع تنمية الطفولة المبكرة، وقدم مجموعة من المعطيات والأرقام المرتبطة بالموضوع.

مثلما عرف اللقاء تقديم عرض مفصل من قبل رئيس قسم العمل الاجتماعي بالعمالة، أبرز من خلاله منجزات المبادرة الوطنية للتنمية البشرية في هذا الموضوع، وغيره من المواضيع الاجتماعية.

كذلك كان لمندوبة وزارة الصحة بالإقليم كلمة في الموضوع، أكدت فيها على أهمية صحة الأم، وضرورة تجاوز التفاوتات، التي تعيق رسالتها المرتبطة بموضوع تنمية الطفولة المبكرة. مؤكدة على ضرورة المتابعة الطبية الجيدة للأم أثناء الحمل.

اترك تعليقاً