زاگورة.. تتويج فريق جماعة أفرا بكأس الشباب

توج اليوم الأحد 30 يونيو 2019 بملعب للالة مريم فريق جماعة أفرا لكرة القدم بكأس الشباب الذي نطمته الجمعية الرياضية لشباب درعة، هذا التتويج جاء على حساب فريق أمل بني زولي الذي كان سباقا للتهديف منذ الشوط الاول، قبل أن يتمكن أبناء جماعة أفرا من تعديل النتيجة في الدقيقة 30 من الشوط الثاني، الأمر الذي أدى بالفريقين إلى الإحتكام لضربات الترجيح التي ابتمست لفريق أفرا بنتيجة 5-1.

للإشارة فالجمعية الرياضية لشباب درعة تنظم بطولة في قسمين الاول والثاني تضم مجموعة من الفرق المنتمية لإقليم زاكورة، كما تنظم كأس العرش وكأس الشباب. وتهدف من ذلك إلى ربط أواصر المحبة والتعارف بين ابناء درعة المتواجدين بالدار البيضاء، وخلق مجال لصقل وابراز مواهبهم الرياضية.

جدير بالذكر ان فريق جماعة افرا التابع للجمعية الرياضية لجماعة افرا تأسس حديثا سنة 2018 واستطاع في اول مشاركة له ان يحصل على كأس الشباب، ويحتل المرتبة الثانية في بطولة القسم الثاني ليصعد بذلك للقسم الاول الموسم المقبل إلى جانب اشبال ترغلين المحتل للصف الاول.

ويشرف على فريق جماعة أفرا طاقم مكون من كل من السيد إبراهيم اختار وبولمان لحسن وابراهيم ايت جدي ومحمد بن المدني. ويساندهم في ذلك اعضاء مكتب الجمعية في افرا وفي الدار البيضاء. وكافة ابناء افرا الغيورين على الشأن الرياضي.

اترك تعليقاً