حفل لتخرج مربيات التعليم الأولي بورزازات

نظمت جميعة الزاويت للتنمية بشراكة مع مركز التربية والتكوين بزاوية سيدي عثمان بمدينة ورزازات، حفل تخرج فوج مربيات التعليم الأولي تخصص أطفال من سن الولادة إلى ست سنوات، واللواتي خضعن لتكوين بمركز “الزاويت للتربية والتكوين” .

عرف الحفل حضور كل من السيد يوسف شيري رئيس جماعة تارميكت والسيد اللويحي محمد رئيس مصلحة الشؤون التربوية والسيد حكيم تاكنيوين رئيس قسم التواصل والشؤون القانونية بالمديرية والسيد محمد بلرعام المسؤول عن مشروع التعليم الأولي، والسيد إدريس امهرير مندوب التعاون الوطني بورزازات والسيد كريم حميدي رئيس جمعية الزاويت للتنمية، إضافة إلى بعض فعاليات المجتمع المدني وأعيان القبيلة.

ومن جهته ، أشاد مندوب التعاون الوطني بورزازات بالدور الذي يقوم به مركز “الزاويت للتربية والتكوين” الذي يعتبر نموذجا من حيث جودة التكوين، مؤكدا على المجهودات الموازية التي قامت بها المندوبية الإقليمية خلال هذا الموسم في العمل على توسيع العرض بالتعليم الأولي من خلال توقيع العديد من الشراكات مع جمعيات أمهات وآباء التلاميذ وجمعيات المجتمع المدني لفتح أقسام للتعليم الأولي ومراكز أخرى، والتي سيكون لها الأثر الإيجابي في التربية والادماج.

 

كما عرف الحفل توزيع شهادات التكوين على المتخرجات من مركز التربية والتكوين، إضافة إلى فقرات فنية ووصلات غنائية وحفل شاي على شرف الجميع.

 

 

اترك تعليقاً