تمارة …اعتماد الزهيدي تقوم بزيارة ميدانية للمسالك الطرقية القروية بجماعة مرس الخير 

في إطار الدينامية التي يعرفها مجلس عمالة الصخيرات تمارة برئاسة السيدة اعتماد الزاهيدي ، تم صباح اليوم الخميس القيام بزيارة ميدانية للمسالك القروية لجماعة مرس الخير بحضور رئيس الجماعة عزيز بنيس و بعض اعضاء المكاتب المسيرة لمجلس العمالة و مجلس الجماعة.

واستهدفت الزيارة التي تندرج في إطار إعداد برنامج “التنمية الاقليمية بعمالة الصخيرات تمارة” ، الوقوف والاطلاع على وضع المسالك الطرقية بجماعة مرس الخير للرفع من الولوجية ، وإنقاذ الرصيد الطرقي و إعادة تأهيل الطرق الإقليمية المصنفة في وضعية متردية.

وتعد الزيارة هي الثانية خلال شهر يناير الجاري ، حيث قامت رئيسة مجلس عمالة الصخيرات تمارة السيدة اعتماد الزهيدي يوم الاربعاء من الاسبوع الماضي بزيارة ميدانية لبعض المسالك الطرقية بجماعة عين عتيق ، وذلك برفقة رئيس جماعة عين عتيق وأعضاء المكتب و بعض رؤساء اللجان و نوابهم بمجلس العمالة.

وفي كلمة لرئيسة مجلس عمالة الصخيرات تمارة ، أكدت اعتماد  أن المجلس يضع في صلب أولولياته تأهيل العالم القروي على جميع المستويات وفق الإمكانيات المتاحة في إطار برنامج التنمية الاقليمية ، كما وعدت بإعادة تأهيل الطرق المصنفة في وضعية متردية على مستوى جماعة مرس الخير في أقرب وقت من أجل فك العزلة على الساكنة والرفع من الولوجية .

وفي سياق متصل ، اعتبرت الرئيسية اعتماد أن تأسيس هيئة المنتخبين الإقليميين بالصخيرات تمارة سيكون فرصة للتعاون و التنسيق و العمل الجاد في تنزيل البرامج التنموية .

جدير بالذكر أن مجلس عمالة الصخيرات تمارة اقتنى حافلة مخصصة لنقل مرضى القصور الكلوي في وضعية هشة الى مراكز تصفية الدم في مبادرة تعد الاولى على الصعيد الوطني .

 

اترك تعليقاً